خدمات ضريبة القيمة المضافة

مستشارو ضريبة القيمة المضافة في دبي

استفد من معرفة وخبرة مستشاري ضريبة القيمة المضافة لدينا الموثوق بهم في دبي

إن الحاجة لضمان التنفيذ السليم لضريبة القيمة المضافة أمراً ضرورياً لأعمالك , قد يكون امتلاك القدرة على حل المشاكل الضريبية المعقدة مفيداً للغاية من حيث تعظيم وضعك الضريبي وتقليل التزاماتك وتحسين هوامش ربحك , التعرف على مفاهيم ضريبة القيمة المضافة أصحاب الأعمال يمكن أن يساعد على توفير سعر عادل وأفضل لسلعهم .

 

ليفيل هو مكتب استشارات ذا سمعة طيبة في مجال ضريبة القيمة المضافة يقدم خدمات ضريبية شاملة للشركات ، بما في ذلك استشارات ضريبة القيمة المضافة والمساعدة في استراتيجية التنفيذ. مهمتنا هي مساعدة عملائنا على إنشاء استراتيجية فعالة حيث يمكنهم تعظيم استرداد الضرائب الخاصة بهم والتأكد من امتثالهم للوائح التي وضعتها الحكومة .

يبقى عملاؤنا على رأس أولوياتنا عندما يتعلق الأمر باستشارات ضريبة القيمة المضافة في دبي ، ولهذا السبب نتخذ كل خطوة ممكنة لتحقيق رضاهم. نستخدم إتقاننا للمفاهيم الأساسية لضريبة القيمة المضافة لتمكين عملائنا الكرام من المطالبة بسعر عادل لمنتجاتهم.

خدمات متخصصة للغاية لاستشارات ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة

يقدم السوق التنافسي مجموعات مختلفة من التحديات لكل عمل تجاري. فقط أولائك الذين لديهم القدرة على التغلب على هذه التحديات يمكنهم الإبقاء على أعمالهم. هذا ما يميزنا عن غيرنا من منافسينا ، حيث نقدم لعملائنا خدمات استشارية بشأن ضريبة القيمة المضافة . لا يقوم مستشارو ضريبة القيمة المضافة المحترفون لدينا فقط بتعريف العملاء بما يجب القيام به للتغلب على التحديات الحالية والقادمة ، بل يقومون أيضًا بتحليل متطلبات عملائنا والتوصل إلى حلول مناسبة .

كل عمل تجاري هو عمل فريد من نوعه ويواجه مجموعة متميزة من القضايا الضريبية والتعقيدات , من أجل الحصول على فهم واضح للقوانين واللوائح والمفاهيم المحيطة بضريبة القيمة المضافة ، يقوم كل مستشار ضرائب في دبي بإرشاد العملاء خلال الإجراء الضريبي بأكمله ويزودهم بجميع المعلومات اللازمة .

على الرغم من الطبيعة المعقدة لعملية ضريبة القيمة المضافة ، فإن خدماتنا تضمن بقاء عملك في الاتجاه الصحيح. بصفتنا مكتب استشارات ضريبية ذا سمعة طيبة ، فإننا نقدم بفخر خدمات الضرائب وضريبة القيمة المضافة الأكثر أهمية. من خلال الجمع بين خدماتنا الضريبية المتنوعة والخدمات الاستشارية لضريبة القيمة المضافة في دبي ، يسعى فريقنا جاهدًا لتقديم حلول مناسبة لأعمالك , يعد عملاؤنا المتناميون شهادة على قدرتنا على تقديم حلول واستراتيجيات ضريبية عالية الجودة لعملائنا الكرام.

فريق متمرس من مستشاري ضريبة القيمة المضافة في دبي

يعتبر ليفيل من بين المكاتب الاستشارية الرائدة في مجال ضريبة القيمة المضافة وكذلك مكاتب ضريبة القيمة المضافة في الإمارات العربية المتحدة ، فنحن نقدم لك فريقًا من المستشارين ذوي الدوافع العالية الذين لديهم القدرة على مزج العاطفة بالمهارة. يمتلك فريقنا من خبراء الضرائب المحترفين والمرخصين معرفة وفهم عميقين لقوانين وهيئات الضرائب المحلية والدولية. معرفتهم مدعومة بخبرة واسعة في الصناعة وأخلاقيات عمل متميزة .

يتعاون مستشارو الضرائب لدينا ويعملون عن كثب مع العملاء لفهم أعمالهم تماماً واكتساب نظرة ثاقبة على مخاوفهم واحتياجاتهم الضريبية. نحن نفتخر بالنهج الذي يركز على العميل والشفافية التي تمكن كل وكيل ضريبة القيمة المضافة في دبي من تحديد متطلبات عملائنا الكرام بدقة وتقديم حلول مباشرة في الوقت المناسب .

بصفتنا وكلاء ضرائب ، فإننا نقدم الخدمات التالية:
  • تسجيل ضريبة القيمة المضافة ، تسجيل ضريبة القيمة المضافة للأفراد ، تسجيل المجموعة الضريبية لضريبة القيمة المضافة.
  • إعداد وتقديم إقرارات ضريبة القيمة المضافة نيابة عنك.
  • الاحتفاظ بجميع السجلات المالية المتعلقة بالمعاملات الضريبية.
  • التواصل مع الهيئة الاتحادية للضرائب بشأن المسائل المتعلقة بالضرائب الخاصة بك.
  • تمثيل العميل أمام الهيئة الإتحادية للضرائب إذا كان هناك أي استفسار أو توضيح مطلوب.
  • تسهيل ومساعدة الهيئة الإتحادية للضرائب نيابة عنك إذا تم إجراء تدقيق ضريبي أو فحص ضريبي.
  • ترتيب وإعداد جميع المستندات التي تتماشى مع ضريبة القيمة المضافة للهيئة الإتحادية للضرائب أثناء التدقيق الضريبي.
  • لتقديم طلبات إعادة النظر أو تقديم تصريح طوعي عن ضريبة القيمة المضافة على القرارات الصادرة عن الهيئة.
  • متابعة عملية إلغاء التسجيل الضريبي نيابة عنك إذا لزم الأمر.

خدمات الوكيل الضريبي التي نقدمها لعملائنا مرنة وفعالة من حيث التكلفة , مع فريق من المستشارين الضريبيين في دبي ومحترفي الضرائب المؤهلين ، نحن في ليفيل على استعداد لتمثيل العميل وتزويده بأفضل خدمة ممكنة بسعر تنافسي للغاية .

النسبة الأساسية لضريبة القيمة المضافة هي 5% سيتم احتسابها على معظم السلع والخدمات اعتباراً من 1 يناير 2018

ومع ذلك ، لتجنب زيادة كبيرة في تكلفة المعيشة ، من المقرر إعفاء بعض السلع والخدمات من ضريبة القيمة المضافة.

بالإضافة إلى ذلك ، ستخضع السلع والخدمات الأخرى لمعدل ضرائب مخفض بنسبة 0٪ حاليًا.

سيتم تطبيق النسبة الصفرية 0٪ على الخدمات المتعلقة بالتعليم وعلى صادرات السلع والخدمات.

سيكون التسجيل في ضريبة القيمة المضافة إلزامياً للشركات التي تزيد إيراداتها السنوية عن 375,000 درهم إماراتي. سيُطلب من هذه الشركات التسجيل عبر الإنترنت باستخدام الخدمات الإلكترونية. يمكن لأولائك الذين تتجاوز عائداتهم السنوية 187,500 درهم إماراتي التسجيل اختيارياً في ضريبة القيمة المضافة.

قد ينطبق الشيء نفسه على الشركات ذات الإيرادات السنوية الأقل . عند التسجيل ، سيتم إصدار رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة للشركات. يجب ذكر هذا الرقم في أي فاتورة ضريبية ، إلى جانب نسبة ضريبة القيمة المضافة المطبق بالإضافة إلى المبلغ الإجمالي لضريبة القيمة المضافة المفروضة.

تجدر الإشارة إلى أنه عند تطبيق ضريبة القيمة المضافة ، يُنصح الشركات بتسوية الفواتير الضريبية التي تفي بالمتطلبات القانونية للفواتير فقط ، حيث يُفترض أن الشركات ستتمتع بالرصيد الدائن لضريبة القيمة المضافة فقط إذا كانت لديها فاتورة ضريبية صحيحة .

سيتم فرض ضريبة القيمة المضافة بنسبة 0٪ عندما يتعلق الأمر بفئات التوريدات الرئيسية التالية:

  • توريد بعض الخدمات التعليمية ، وتوريد السلع والخدمات ذات الصلة ؛
  • توريد بعض خدمات الرعاية الصحية وتوريد السلع والخدمات ذات الصلة.
  • صادرات السلع والخدمات إلى خارج دول مجلس التعاون الخليجي.
  • توريد بعض وسائل النقل البحرية والجوية والبرية (مثل الطائرات والسفن) ؛
  • النقل الدولي والإمدادات ذات الصلة ؛
  • العقارات السكنية المشيدة حديثًا ، والتي يتم توريدها لأول مرة في غضون 3 سنوات من بنائها ؛
  • معادن ثمينة معينة من فئة الاستثمار (مثل الذهب والفضة بنقاوة 99٪) ؛