تعرف على موظفينا

عامر يوسف

رئيس الضرائب
+971 5 444 565 81
+971 2 671 0033

يتمتع عامر بخبرة 11 عامًا في المملكة المتحدة وصناعة المحاسبة والتمويل الأوروبية. لا تقتصر مهاراته الضريبية على ضريبة القيمة المضافة فحسب ولكن للتعامل مع أنواع أكثر تعقيدًا من الضرائب مثل PAYE ، ضريبة الشركات ، ضريبة الدخل ، ضريبة الميراث ، ضريبة الثقة ، مكاسب رأس المال وفرض الضرائب على المزايا المقدمة من قبل أصحاب العمل. وبصرف النظر عن هذا فإن عامر لديه العديد من المهام المباشرة وغير المباشرة في التخطيط الضريبي الفعال والاستشارات الضريبية للمنظمات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة مثل GEMS و British Petroleum و Coca Cola على سبيل المثال لا الحصر. تعرض عامر إلى العديد من عمليات تدقيق HMRC على البيانات المالية والضرائب.
لقد اجتاز عامر امتحان ACCA في سن 22 عامًا من جامعة جلاسكو مما يدل على طبيعته الحازمة والعمل الدؤوب وحصل على حالة “زميل” في مارس 2015. كما يحمل مرسوم محاسب قانوني لدولة الإمارات العربية المتحدة. وهو خبير ضرائب بدافع ذاتي مع أكثر من 14 عامًا من الخبرة العملية المكتسبة من العمل في مجموعة متنوعة من بيئات الممارسة الداخلية والمهنية.
عامر يقود حاليا قسم الضرائب والمراجعة. يضمن عامر عدم المساس بعلاقات العملاء والاحتراف في أي حالة.
يتمتع عامر بخبرة واسعة في العديد من برامج ERP مثل SAP و Oracle و Xero و QuickBooks و SAGE و Tally و Microsoft Accounting.
بصرف النظر عما سبق ، فقد خضع عامر للتدريب على مكافحة غسل الأموال ، وتسعير المعاملات ، والإبلاغ عن الأنشطة الاقتصادية (ESR) ،
يتم تصنيف عامر كأفضل أداء في مؤسستنا. إن أخلاقيات عمله ومهاراته المالية وطاقته والتزامه هو رصيد لا يقدر بثمن لماكتبنا.