خدماتنا

الخدمات المحاسبية والتدقيق في دبي

ليفيل تقدم خدمات محاسبية وتدقيق جديرة بالثقة في دبي

إدارة أعمالك الخاصة هي مهمة معقدة وتستغرق الوقت الطويل . يحتاج رجال الأعمال إلى أن يكونوا على اطلاع دائم بكل جانب من جوانب أعمالهم ، وعندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الشؤون المالية ، فإنهم بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنهم الحصول عليها. ومع ذلك ، لا تمتلك جميع الشركات القدرة اللازمة لتوظيف شخص ما داخلي لتولي الجانب المالي للأعمال. لهذا السبب يختار رجال الأعمال في كثير من الأحيان الاستعانة بمصادر خارجية لهذه المهام والمسؤوليات لتقديم خدمات مالية موثوق بها.

ليفيل هي إحدى الشركات المحاسبية الرائدة في دبي ، حيث تقدم للعملاء مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتخصصة. مهمتنا هي جعل الحياة أسهل لأصحاب الأعمال ، وتولي أي مهام مالية ، حتى يتمكنوا من التركيز على تنمية أعمالهم والتواصل مع الموظفين والعملاء والشركاء.

ليفيل لديها فريق مؤهل من المدققين المحترفين في دبي تحت تصرفك

طبيعة الأعمال مختلفة عن بعضها البعض ، ولها متطلبات وأهداف مختلفة ، وهذا ينطبق أيضًا على قسم الشؤون المالية. في ليفيل ، نتأكد من أن كل عميل من عملائنا يتلقى مساعدة شخصية ومتخصصة للوصول إلى أهداف أعمالهم المقصودة ، حتى لو كانوا يفتقرون إلى القوى العاملة. بصفتنا واحدة من أفضل مكاتب التدقيق في دبي ، نقدم مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات الشركات التي تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لأعباء العمل المالي ، بما في ذلك:

  • خدمات المحاسبة
  • تطبيق ضريبة القيمة المضافة على المعاملات عبر الحدود
  • تطبيق معدلات استرداد ضريبة القيمة المضافة
  • محاسبة ضريبة القيمة المضافة والسياسات الأخرى ذات الصلة – مجموعات ضريبة القيمة المضافة ، الاحتساب العكسي
  • مراجعة عمليات الحسابات الدائنة وفقًا لأفضل ممارسات الأعمال
  • تطبيق معدلات ضريبة القيمة المضافة الصحيحة وتصنيف المبيعات في عمليات الحسابات الدائنة.
  • التزامات ضريبة القيمة المضافة متعددة الاختصاصات

نحن أيضًا إحدى مكاتب التدقيق الرائدة في دبي ، حيث نقدم خدمات مثل:

  • سرد متطلبات التدقيق وصياغة الاستراتيجيات لعملائنا
  • إجراء عمليات تدقيق مالية داخلية / خارجية
  • “تدقيق المتطلبات” – تدقيق الملفات المالية كاملة للشرركة ؛ يأتي هذا النوع من التدقيق قبل الشراء أو الاندماج أو أي قرار رئيسي آخر يمكن أن يؤثر سلبًا على الشؤون المالية للشركة
  • إدارة المخاطر – يغطي فريقنا مجموعة كاملة من خدمات التدقيق والضمان لتلبية احتياجات كل عميل معين
  • تجميع التقارير التي تعرض النتائج التي توصلنا إليها وتقدم توصيات قيمة للتحسين

محاسبون ومدققون خارجيون ذوو مهارات عالية في دبي

برامج المحاسبة

يتكون فريق ليفيل من محترفين ذوي مهارات عالية في المحاسبة والتدقيق وخبراء في الخدمات المالية. يتمتع أعضاء فريقنا بسنوات من الخبرة في القطاع المالي ، وهم على استعداد لاستخدام خبرتهم هذه لمساعدة عملك على النمو والازدهار.

كل شيء يتم حسب المعايير ، وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها في المجال وأفضل الممارسات المتعلقة بالصناعة ، حتى تطمئن إلى أن أموالك في أيد أمينة.

الاحتراف والتواصل ضروريان بالنسبة لنا ، وسنعمل عن كثب مع كل عميل من عملائنا لاكتساب نظرة ثاقبة لاحتياجات أعمالهم المحددة ، ومن ثم إيجاد أفضل الحلول لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المرجوة.

أطلق العنان لأعمالك , اتصل بنا الآن

حدد موعدًا مع فريقنا وتعرف على المزيد حول خدماتنا. تواصل معنا عبر الهاتف على  +971 2 671 00 33 و أرسل استفساراتك من خلال نموذج الاتصال الخاص بنا عبرالإنترنت.